جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية


34907 طالبًا يؤدون امتحان الترم الأول بمدارس نجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 12:24 م

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، للصف السادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، بمدارس إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، وسط تطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الاحترازية بجميع اللجان.

اقرأ أيضاً| تعليم قنا يعلن نتيجة مسابقة الرائد العام المثالي

وأوضح الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، أن عدد التلاميذ الذين يحق لهم أداء الامتحان الفصل الدراسي الأول بالصف السادس الابتدائي بمدارس نجع حمادي 13123 تلميذا، بينما يبلغ عدد الطلاب والطالبات بالصفين الأول والثاني الإعدادي، 21784 طالبا وطالبة. 

وأشار مدير عام الإدارة، خلال تفقده سير الامتحانات بمدرسة الشهيد محمد رفعت أنور الإعدادية المشتركة بالشطبية، إلي أن طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي يؤدون الامتحانات في يومها الأول، في مادتي اللغة العربية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، بينما يؤدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية. 

و اطمأن الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، على عدم وجود أي شكاوى من أسئلة الامتحان، و تطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الاحترازية بجميع اللجان، مع الحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب والتلاميذ داخل اللجان الامتحانية، مؤكدا على أنه لا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحانات.

ووجه المدير العام، إلي تحقيق الانضباط داخل اللجان ، ومنع استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، والتأكيد على إضاءة الفصول و تهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب والتلاميذ، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية.

رافق مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، خلال متابعته لسير أعمال الامتحانات، أحمد فراج رئيس قسم الأمن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة